المشاهير

من هي صمود الكندري ويكيبيديا

من هي صمود الكندري ويكيبيديا . صمود الكندري هي فنانة كويتية، ولكنها من مواليد مصرية. فقد ولدت في تاريخ 5 مايو من عام 1991 م في دولة مصر، وذلك بسبب إقامة والدها هناك خلال فترة الاحتلال العراقي لدولة الكويت. ولكنها انتقلت مع عائلتها إلى دولة الكويت بعد انتهاء الحرب، وإعلان الاستقلال. وقد درست في ثانويتها، ودخلت جامعتها، لكن لم تكمل دراستها فيها وذلك بسبب أمور خاصة. وفي عام 2007 م دخلت في مسيرتها الفنية، حيث لعبت عدة أدوار تمثيلية، وكان من أهمها دورها في لعبة الأيام، وطاش ما طاش، وقلوب حائرة

صمود الكندري السيرة الذاتية

تعتبر صمود الكندري من السيدات المميزات في الخليج العربي ممن تمكن من صناعة المجد بأيديهن، فقد أثبتت نفسها كممثلة موهوبة على الرغم من كونها غير أكاديمية، بل اعتمدت على براعتها ومواهبها الشخصية منذ الظهور الأول، كما تمكنت من إقناع المجتمع الخليجي بأن المرأة قادرة على مجاراة الرجل في عالم المال والأعمال، الذي لم يعد حكراً على الرجال دون النساء، من خلال نشاطات شركتها الفنية المميزة، وفيما يلي قائمة بأهم بيانات سيرة صمود الكندري الذاتية، وهي؛

الاسم الكامل: صمود عادل عبد الرحمن الكندري.

اسم الشهرة: صمود الكندري.

تاريخ الولادة: الـ 5 من مايو / أيار خلال العام 1991 ميلادي.

مكان الولادة: جمهورية مصر العربية.

العمر: 30 عاماً.

الجنسية: كويتية.

الديانة والاعتقاد: الإسلام.

الوضع العائلي: متأهلة.

الأبناء: ثلاثة أبناء.

العمل: سيدة أعمال – ممثلة.

اللغة الأم: اللغة العربية.

سنوات العمل: منذ العام 2007 – حتى تاريخ الـ 3 من يوليو / تموز خلال العام الفائت خلال العام 2020 ميلادي.

من هي صمود الكندري

صمود الكندري هي فنانة شابة كويتية ولدت في مصر ومن ثم انتقلت للكويت حيث أتمت تعليمها الثانوي وحالت الظروف دون إتمامها لتعليمها الجامعي. ظن البعض أن صمود الكندري فنانة مصرية تعيش في الكويت لكن هذا غير صحيح إذ أنها ولدت أثناء سفر أسرتها مؤقتا إلى مصر خلال فترة الحرب مع العراق ومن ثم عادت الأسرة إلى موطنها الكويت ولا تزال تعيش فيه حتى الآن. شاركت صمود الكندري في عدد من الأعمال الفنية وذلك منذ دخولها عالم الفن في العام ٢٠٠٧ وعلى الرغم من عدم امتلاكها شهادة أكاديمية في فنون التمثيل الا أنها تقدم أداء مميز وادوار متقنة بفضل شخصيتها القوية وموهبتها الكبيرة.

معلومات عن صمود الكندري

الاسم باللغة العربية: صمود عادل عبد الرحمن الكندري

الاسم باللغة الإنجليزية: Adel Abd el rahman el kandry ‏Somod

الاسم الفني: صمود الكندري

الديانة: مسلمة

الجنسية: كويتية

تاريخ الميلاد: 5 – مايو – 1991

العمر في 2021: 30 سنة

محل الميلاد: مصر

البرج الفلكي: الثور

الحالة الاجتماعية: متزوجة

اسم الزوج: عبد الله بو شهري

المؤهل الدراسي: حصلت على الثانوية العامة

المهنة: ممثلة كويتية

لون العين: بني

لون الشعر: أسود

بداية النشاط الفني: سنة 2007

سنوات النشاط الفني: 2007 – 2020 (13) سنة

أهم الأعمال: مسلسل “ذكريات لا تموت”، “صديقات العمر”

قصة حياة صمود الكندري

الممثلة الكويتية صمود الكندري، ولدت في 5 مايو 1991، عمرها 30 سنة، برجها الفلكي هو الثور، ولدت في القاهرة بمصر، وكان تواجد عائلتها في مصر بسبب احتلال العراق للكويت ثم عادت مع أسرتها للكويت بعد ذلك، اكتفت بالحصول على شهادة الثانوية العامة، ولكنها لم تكمل تعليمها الجامعي بسبب ظروف شخصية، ودخلت مجال التمثيل في سن صغير واستطاعت أن تثبت مكانتها في المجال الفني.

أما عن حياتها العاطفية فكانت تجمعها صداقة كبيرة بالفنان محمود بو شهري، وكان من أقرب الفنانين لها وشارك معها في تقديم العديد من الأعمال الفنية، وكان عدد من الفنانات تغرن منها ووصفنها بالمغرورة ولكن محمود بو شهري لم يقف بجوارها أو يدافع عنها، الأمر الذي جعلها تبتعد عنه بشكل نهائي سواء من جانب الصداقة أو الفن، ولكنها وضحت أنها تقدره وكان لها بمثابة صديق مقرب ومحترم، وعن حياتها الخاصة فهي لا تحب الإفصاح عن حياتها الشخصية ولكنها متزوجة من رجل ليس من الوسط الفني وهو عبد الله بو شهري.

المشوار الفني لـ صمود الكندري

بدأت الممثلة الكويتية صمود الكندري مشوارها الفني في عام 2007 من خلال مشاركتها في مسلسل “لعبة الأيام”، وكان بسبب دعم شركة سكوب سنتر الخاصة بالإنتاج الفني لها، ثم بعد وقت قصير شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية بدور البطولة مثل مسلسل “صديقات العمر”، “ساهر الليل”، وغيرهم، ثم بعد قررت إنشاء شركة إنتاج فنية وقامت بإنتاج الكثير من الأعمال الفنية في المسرح والتلفزيون وشاركت كممثلة في هذه الأعمال.

استطاعت خلال سنوات قليلة أن تثبت مكانتها في المجال الفني، وأن تتصدر بطولة الكثير من أعمالها الفنية، وعندما كانت في قمة تألقها أعنت في 2020 ابتعادها عن التمثيل في السنوات المقبلة لكي تبتعد عن ضغط التمثيل لكن شركة الإنتاج الفنية الخاصة بها ستستمر في إنتاج الأعمال، قدمت خلال مسيرتها الفنية ما يزيد عن 50 عمل فني في مختلف المجالات، كان آخر ما شاركت به في عام 2020 مسلسل “عداني العيب”، “هيا وبناتها” .

مسلسلات صمود الكندري

مسلسل “سارة” .

مسلسل “دار الهوا” .

مسلسل “ساهر الليل” .

مسلسل “الملكة” .

مسلسل “زينة الحياة” .

مسلسل “صديقات العمر” .

مسلسل “الحب الحلال” .

مسلسل “عطيتك عيوني” .

مسلسل “بين قلبين” .

صمود الكندري و امها الحقيقية

انتشرت العديد من الأخبار التي تقول بأن الفنانة صمود الكندري هي ابنة الفنانة الفلسطينية التي تعيش بالكويت أسمهان توفيق، ولكن هذه الأخبار كلها ليس لها أي أساس من الصحة، ولم تصرح صمود الكندري أن الفنانة أسمهان تكون أمها، والحقيقي أن الفنانة أسمهان توفيق لديها 3 بنات هم وفاء ومريم وسعاد، كما أشيع أيضاً أنها ابنة الفنانة البحرينية نورة البلوشي، ولكن نفت صمود كل هذه الشائعات للمرة الثانية، ولم تصرح عن أمها الحقيقة أو اسمها.

صمود الكندري وهنادي الكندري

تساءل العديد من الجمهور عن وجود صلة قرابة تجمع بين الفنانة صمود الكندري والفنانة هنادي الكندري، وانتشرت أخبار عديدة تؤكد أن هنادي الكندري هي ابنة عم صمود الكندري، من جانبها صرحت صمود أنه لا توجد أي صلة قرابة تجمعها بالفنانة هنادي الكندري ونفت أن تكون ابنة عمها، مؤكدة أن ما يجمعهما ليس سوى علاقة صداقة، وعن تشابه الأسماء وكونهما تحملان نفس اسم العائلة، وضحت صمود أن هذا مجرد تشابه أسماء فقط لا غير.

من هو زوج صمود الكندري

صمود الكندري كالعديد من الفنانين والفنانات لا تفضل أن تكون حياتها خاصة الجوانب الشخصية منها ظاهرة للعلن ومشاركة مع الجمهور لذلك وبعد إعلان زواجها لم تذكر اي معلومة عن هوية الزوج بل وحتى لم تنشر أي صورة تجمعها معه ومن هنا بدأت الشائعات تدور حول هوية الزوج فهناك من قال أنه فنان ايراني شهير وهناك من قال أنه خارج الوسط الفني لكن تبقى كافة هذه المعلومات والاسماء ضمن دائرة التخمين ولا معلومة دقيقة عن هوية الزوج الحقيقية.

حفل زواج صموْد الكندري

يُعدُّ زواْج صموْد الكنْدري من الأشياء الصعبة التي عانت بسببها الممثلة الكويتية، فقد عاشت علاقة حب صادقة مع زوجها الحالي عبد الله بوشهري، ولكنَّ عائلة عبد الله كانت رافضة فكرة زواجه من امرأة تعيش في الوسط الفني، وكان الرفض من والدته، ولكنَّ والدته غيّرت رأيها عندما رأت أنَّ ابنها مصمم على الزواج من الفنانة صمود الكندري، لتتكلل علاقة الحب الصادقة التي جمعت بين عبد الله وصمود بخير ما تتكلل به علاقة حب، وهو الزواج.

اعتزال صمود الكندري عن الفن

في 3 يوليو 2020 أعلنت الفنانة الكويتية صمود الكندري، عن توقفها عن التمثيل في السنة التالية، وقد يمتد توقفها إلى سنوات طويلة، وذلك بسبب الابتعاد عن ضغوط التمثيل والتي تتعرض إليها من خلال المشاركة في أعمالها الفنية، حيث تركز في الوقت الحالي لأعمالها الخاصة خارج الوسط الفني، ولكن ستظل الشركة الخاصة بها تعمل بدون توقف.

مقالات ذات صلة